منتديات المستقبل السودانية

الزائر الكريم منورنـا في منتديات المستقبل السودانية .. نتشرف بزيارتك ولكن سوف نتشرف أكثر بتسجيلك معانا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الزائر الكريم منورنـا في منتديات المستقبل السودانية .. نتشرف بزيارتك ولكن سوف نتشرف أكثر بتسجيلك معانا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» في البدء كانت إشارة الإستفهام
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 25 يناير - 2:49 من طرف سراج منير

» اشراك الساعة الصغرى
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 24 يناير - 23:23 من طرف سراج منير

» آخر جيل من العرب
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 23 يناير - 8:03 من طرف سراج منير

» هلاك العرب في آخر الزمان
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 23 يناير - 7:46 من طرف سراج منير

» الملتقي العربي العاشر استشراف اداء الدوائر الحكومية شرم الشيخ –جمهورية مصر العربية للفترة من 5 – 8 ابريل 2020 م
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 1 مارس - 5:22 من طرف محمد أحمد سويلم

» البرنامج التدريبي التميز والإبداع في التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية للفترة من 22-31 مارس 2020م تقام فى نفس التاريخ فى كلا من (دبي – القاهرة – اسطنبول – كوالالمبور )
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 20 يناير - 23:57 من طرف محمد أحمد سويلم

» ورشة عمل جدارات إدارة العمل بذكاء للفترة من 22-26 مارس 2020م تقام فى نفس التاريخ فى كلا من (دبي – القاهرة – اسطنبول – كوالالمبور )
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 10 يناير - 23:51 من طرف محمد أحمد سويلم

» ماجستير ادارة الاعمال بشرم الشيخ ( اقامة كاملة مع برنامج سياحي يشمل ( Diving and snorkeling في Blue Hole – حفلة مسائية على مسرح الف ليله وليليه – الذهاب ليلا الى منطقة Soho Square والتمتع بمشاهدة النافورة الراقصة )
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 7 يناير - 0:38 من طرف محمد أحمد سويلم

» الملتقي العربي العاشر (استشراف اداء الدوائر الحكومية ) شرم الشيخ –جمهورية مصر العربية
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 6 يناير - 0:10 من طرف محمد أحمد سويلم

» ماجستير إدارة العقود والمناقصات المهني المصغر
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 23 ديسمبر - 6:25 من طرف محمد أحمد سويلم

» فعاليات الورش والبرامج التي تبداء في 16 فبراير 2020 م
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 5 ديسمبر - 3:43 من طرف محمد أحمد سويلم

» دعوة للمشاركة بالمؤتمر العربى العاشر : تكنولوجيا الموارد البشريه - بالقاهرة
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 27 نوفمبر - 5:34 من طرف محمد أحمد سويلم

» فعاليات وحدة الشهادات المهنية باعتماد جامعة ميزوري الامريكية - فبراير 2020م
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 19 نوفمبر - 5:04 من طرف محمد أحمد سويلم

» البرنامج التدريبي أساليب تحليل المشكلات وصناعة القرارات للفترة من 5 - 9 يناير 2020 م
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 31 أكتوبر - 4:47 من طرف محمد أحمد سويلم

» البرنامج التدريبي إستشراف المستقبل و أدواته في دعم إتخاذ القرار و بناء المستقبل للفترة من 22-26 ديسمبر2019م
تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 23 أكتوبر - 7:04 من طرف محمد أحمد سويلم

حسن ارابيسك
purity princess
صمت الشوق
مديون للعذاب
8 مشترك

تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟

صمت الشوق
    صمت الشوق
    مــراقب عـــــام
    مــراقب عـــــام

انثى عدد الرسائل : 870
    المزاج : أنا أمرأة لاأنحنى للألتقط ماسقط من عينى
    علم الدولة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 SudanC
    المهنة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Engine10
    الاوسمة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Empty

عاجل رد: تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟

مُساهمة من طرف صمت الشوق الجمعة 26 فبراير - 5:40

في الحاله دي أنا بختلف معاك لانو النظره بتختلف من شخص الي آخر يعني الأنت اتزوجتها دي انت شايفها جميله بس غير لا والعكس بس في حاله العكس دي أنت تكون غلطان
    سقراط
    سقراط
    مــراقب عـــــام
    مــراقب عـــــام

ذكر عدد الرسائل : 290
    العمل/الترفيه : مدير مشروعات
    المزاج : متقلب
    علم الدولة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 SudanC
    المهنة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Engine10
    الاوسمة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمة من طرف سقراط الجمعة 26 فبراير - 5:46

يا ستى رسولنا الكريم حل المسالة دى من زمااان
    قال صلى الله عليه و سلم
    حبب الى من الدنيا الطيب و النساء
    و قال ايضا تزوجوا الودود الولود فانى مكائر بكم الامم
    و قال فيما معناه اذا نظر اليها سرته و اذا اقسم عليها ابرته
    و قال ايضا اياكم و خضراء الدمن . فقالوا و ما خضراء الدمن يا رسول الله
    فقال : المراءة الحسناء فى منبت السوء
    لو ربطنا كل هذه الحقائق سوف نتوصل الى الحقيقة الجلية عن الامور الواجب توفرها فى الزوجة
    مديون للعذاب
    مديون للعذاب
    عضو نشط
    عضو نشط

ذكر عدد الرسائل : 136
    المزاج : كأني مديون للعذاب بدفع سنين من عمري دين
    المهنة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Collec10
    الاوسمة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Ataa2

مُساهمة من طرف مديون للعذاب الجمعة 26 فبراير - 6:08

سلاام عليكو شنو ياجمــــاعه عملتو حوار كده واتفقتو علينــا

طيب يا سقراط كلامك جميــل انت قلت الوسط طيب حلو .. لغايــة هنا

لكن لو جيــنا وقالنا انو لو اتزوجت لي واحدة جمال انسي بس واخلاقها زي

الطين والطين ارحــم الراي يبقي شنـــو حتختار ياته .. وانتي تعالي هنا ياصمت انتي تبع ياتو تبع المال والبنون ولا تبع الشنة ... وانت ياسقراط
    هو اصلا مافي زول بخجل من زوجتو مهما كانت شينة .. وبجيكم راجــع بس طالع مشوار
    صمت الشوق
    صمت الشوق
    مــراقب عـــــام
    مــراقب عـــــام

مُساهمة من طرف صمت الشوق الجمعة 26 فبراير - 8:38

أنا يامديون مابأيد واحد يتزوج واحده هو شايفه شينه ويقول ليك علشان أخلاقه زي ده مصيرو يعاين للجميله،،،وبالنسبه للمال والبنون زي ماقلت أنا بينت ووضحت أنو أنا مابتزوج لي واحد مثلا أخلاقو ميه ميه بس مابقدر يعيشني العيشه العاديه علي أقل حد يعني بتمني الأثنين ،،وتاني أنا وقسمتي
    مديون للعذاب
    مديون للعذاب
    عضو نشط
    عضو نشط

المهنة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Collec10
    الاوسمة : تعـــالووو بي جـــاي يا اولاد ويا بنات وورونا رايكم شنــو ؟؟ - صفحة 2 Ataa2

مُساهمة من طرف مديون للعذاب الجمعة 26 فبراير - 10:10

صمت الشوق كتب:أنا يامديون مابأيد واحد يتزوج واحده هو شايفه شينه ويقول ليك علشان أخلاقه زي ده مصيرو يعاين للجميله،،،وبالنسبه للمال والبنون زي ماقلت أنا بينت ووضحت أنو أنا مابتزوج لي واحد مثلا أخلاقو ميه ميه بس مابقدر يعيشني العيشه العاديه علي أقل حد يعني بتمني الأثنين ،،وتاني أنا وقسمتي

طيب كويــس وزي ما انتي قلتي ممكن يعيشك الحياة العاديــة ما حياة الرفاهيـــة الكتيــر من بنات الزمن ديل بقو يفتشو ليها اول حاجــة بلاهي البت لمن تجي تعرسها تقول ليك انا عايزة شبكة زي بتاعت فلانة الحلها كلها اتكلمت عنها وانتي عارفة برااك يعني وعايزة عمارة ولا شقة في الصافيــة ولا المهندسين ولا الرياض .. وبعدين الزول المفلس خالص ده ما بفكر في العرس ههههه ... وفي النهايــة الشغلانيــة اقسام
    الزعيم
    الزعيم
    مشرف المنتديات الأدبية
    مشرف المنتديات الأدبية

ذكر عدد الرسائل : 392

مُساهمة من طرف الزعيم الجمعة 26 فبراير - 11:09

بالجد موضوع جميل وجزاب
    انا فى راى انو الحب هو اساس اى علاقة ناجحة بقض النظر عن انو البنت جميلة او الولد ماعندو قروش بالحب والقناعة ممكن تنكسر اى قيود
    بعدين هى اذا ما كانت جميلة فى نظرو مابحبها
    ولاشنوووووووووووووووو
    مديون للعذاب
    مديون للعذاب
    عضو نشط
    عضو نشط

مُساهمة من طرف مديون للعذاب السبت 27 فبراير - 2:32

الزعيم كتب:
    بالجد موضوع جميل وجزاب
    انا فى راى انو الحب هو اساس اى علاقة ناجحة بقض النظر عن انو البنت جميلة او الولد ماعندو قروش بالحب والقناعة ممكن تنكسر اى قيود
    بعدين هى اذا ما كانت جميلة فى نظرو مابحبها
    ولاشنوووووووووووووووو

ولله يازعيــم كلامكــ عبن العقـــل بس الفوق ديــل بفهموهم كيف هههههه خاصــة صمت دي .... تسلم والله يازعيم علي المرور
    صمت الشوق
    صمت الشوق
    مــراقب عـــــام
    مــراقب عـــــام

مُساهمة من طرف صمت الشوق السبت 27 فبراير - 8:02

ربنا قال وجعلنا بينكم موده ورحمه،،يعني يامديون اكيد حايكون في حب يعني مامهم أحب قبل الزواج

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 أبريل - 7:23