منتديات المستقبل السودانية

الزائر الكريم منورنـا في منتديات المستقبل السودانية .. نتشرف بزيارتك ولكن سوف نتشرف أكثر بتسجيلك معانا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المستقبل السودانية

الزائر الكريم منورنـا في منتديات المستقبل السودانية .. نتشرف بزيارتك ولكن سوف نتشرف أكثر بتسجيلك معانا

منتديات المستقبل السودانية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» في البدء كانت إشارة الإستفهام
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالإثنين 25 يناير - 2:49 من طرف سراج منير

» اشراك الساعة الصغرى
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالأحد 24 يناير - 23:23 من طرف سراج منير

» آخر جيل من العرب
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالسبت 23 يناير - 8:03 من طرف سراج منير

» هلاك العرب في آخر الزمان
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالسبت 23 يناير - 7:46 من طرف سراج منير

» الملتقي العربي العاشر استشراف اداء الدوائر الحكومية شرم الشيخ –جمهورية مصر العربية للفترة من 5 – 8 ابريل 2020 م
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالأحد 1 مارس - 5:22 من طرف محمد أحمد سويلم

» البرنامج التدريبي التميز والإبداع في التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية للفترة من 22-31 مارس 2020م تقام فى نفس التاريخ فى كلا من (دبي – القاهرة – اسطنبول – كوالالمبور )
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالإثنين 20 يناير - 23:57 من طرف محمد أحمد سويلم

» ورشة عمل جدارات إدارة العمل بذكاء للفترة من 22-26 مارس 2020م تقام فى نفس التاريخ فى كلا من (دبي – القاهرة – اسطنبول – كوالالمبور )
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالجمعة 10 يناير - 23:51 من طرف محمد أحمد سويلم

» ماجستير ادارة الاعمال بشرم الشيخ ( اقامة كاملة مع برنامج سياحي يشمل ( Diving and snorkeling في Blue Hole – حفلة مسائية على مسرح الف ليله وليليه – الذهاب ليلا الى منطقة Soho Square والتمتع بمشاهدة النافورة الراقصة )
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالثلاثاء 7 يناير - 0:38 من طرف محمد أحمد سويلم

» الملتقي العربي العاشر (استشراف اداء الدوائر الحكومية ) شرم الشيخ –جمهورية مصر العربية
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالإثنين 6 يناير - 0:10 من طرف محمد أحمد سويلم

» ماجستير إدارة العقود والمناقصات المهني المصغر
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالإثنين 23 ديسمبر - 6:25 من طرف محمد أحمد سويلم

» فعاليات الورش والبرامج التي تبداء في 16 فبراير 2020 م
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالخميس 5 ديسمبر - 3:43 من طرف محمد أحمد سويلم

» دعوة للمشاركة بالمؤتمر العربى العاشر : تكنولوجيا الموارد البشريه - بالقاهرة
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالأربعاء 27 نوفمبر - 5:34 من طرف محمد أحمد سويلم

» فعاليات وحدة الشهادات المهنية باعتماد جامعة ميزوري الامريكية - فبراير 2020م
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالثلاثاء 19 نوفمبر - 5:04 من طرف محمد أحمد سويلم

» البرنامج التدريبي أساليب تحليل المشكلات وصناعة القرارات للفترة من 5 - 9 يناير 2020 م
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالخميس 31 أكتوبر - 4:47 من طرف محمد أحمد سويلم

» البرنامج التدريبي إستشراف المستقبل و أدواته في دعم إتخاذ القرار و بناء المستقبل للفترة من 22-26 ديسمبر2019م
الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Icon_minitimeالأربعاء 23 أكتوبر - 7:04 من طرف محمد أحمد سويلم


2 مشترك

    الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال

    سلموني
    سلموني
    مشرف المنتدى الرياضى و الأخبار
    مشرف المنتدى الرياضى و الأخبار


    ذكر عدد الرسائل : 968
    العمر : 37
    الموقع : شن القعدة يا أبو السرة ؟
    العمل/الترفيه : شمس الحقيقة متين تطلع تزيل الشك ؟
    المزاج : مسجون و قيدك فيك منك متين ينفك ؟
    علم الدولة : الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال SudanC
    المهنة : الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Engine10
    الاوسمة : الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Empty
    نقاط : 1982
    تاريخ التسجيل : 10/02/2009

    الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Empty الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال

    مُساهمة من طرف سلموني الإثنين 24 مايو - 1:59

    حقق الهلال فوزا ثمينا علي النيل الحصاحيصا بثنائية نظيفة احرزها نجم وسطه الغزال مهند الطاهر في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس بملعب استاد الهلال بام درمان في اطار مباريات مسابقة دوري سوداني ون للدوري الممتاز بعد مباراة متوسطة الاداء من جانب الفريقين حيث لم يقدم فيها الهلال ولا النيل العرض الذي كانت تنتظره قاعدتهما الجماهيرية العريضة التي تفاجأت بعرض غير مشرف من حيث التنظيم وغابت الملامح الفنية باستثناء حالة او حالتين في الشوط الاول للمباراة.
    الشوط الاول:

    شوط اللعب الاول بدأ وسط محاذير قدمها البرازيلي كامبوس المدير الفني للهلال والمدرب المصري احمد ساري فكان الخوف والحذر وجس النبض العنوان السائد في الدقائق الاولي من انطلاقة المباراة خشية اهتزاز الشباك في اوقات مبكرة قد تصعب من المهمة.

    الهلال صاحب المبادرة:

    فريق الهلال وبعد مرور ثلاث دقائق فقط كان صاحب المبادرة في الهجوم علي مرمي الحارس محمد ادم حارس مرمي النيل حيث استطاع الهلال ان يقود هجمات متواصلة علي مرمي الضيوف عن طريق المهاجم الزيمبابوي سادومبا والكنغولي امبيلي الا ان يقظة خط دفاع النيل افسدت العديد من الهجمات والسوانح حيث كان للدور الرقابي المفروض علي الثنائي المحترف دور في ايقاف خطورة سادومبا وامبيلي.

    الحلول مع الغزال:

    وخلال هذا الشوط فرض فريق النيل اسلوبه علي الهلال وتراجع بالكامل لاغلاق المنطقة واللعب بدفاع المنطقة الكامل للمحافظة علي نظافة الشباك مما اجبر لاعبي الهلال علي فتح العديد من الجبهات وتنظيم الالعاب من العمق عن طريق ثنائي خط الوسط عمر بخيت وهيثم مصطفي واتقان التمرير عن طريق الجبهتين اليمني واليسري لتشكيل طلعات يمكن ان تفك طلاسم دفاع النيل لكن ذلك لم ينجح لوجود اكثر من مدافع في فرقة النيل بالمرصاد لكل الفرص الهلالية.

    لكن نجم خط وسط الهلال الغزال مهند الطاهر كان يملك الحلول في اعطاء التقدم لفريقه في الدقيقة 14 من عمر الشوط وهو يطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء فشلت معها كل محاولات الحارس محمد ادم محرزا هدف التقدم للهلال وهو الهدف الذي فتح شهية نجوم الهلال في تنظيم الالعاب من جديد لتوجيه ضربات جديدة لفريق النيل الا ان الاخير واصل سياسة تقفيل المنافذ ومراقبة مفاتيح اللعب في الهلال واللعب معهم رجل لرجل وبالرغم من ذلك تهيأت فرص سهلة للمهاجم سادومبا كان بمقدوره ان يترجمها لاهداف لولا سوء الطالع الذي لازمه عند التنفيذ.

    النيل اعتمد علي عنتر وزرياب:

    بعد مرور 20 دقيقة قرر النيل التحرر من اللعب الدفاعي وفضل اللعب المفتوح معتمدا بذلك علي زرياب حسين في الجهة اليمني ونور الدين عنتر في خط الوسط والمحترف اليوغندي جوزيف للرد علي هجمات الهلال الا ان خبرة صمام امان الهلال المالي باري ديمبا وسامي عبد الله لعبت دورا بارزا في افساد تلك الهجمات.

    هدف معلمين للغزال:

    استغل مهند الطاهر فرصة من ذهب تهيأت له وفي كسر من الثانية داخل الصندوق الخاص بفريق النيل مسجلا هدف معلمين برأسية محكمة في شباك محمد ادم الذي وقع في خطأ فادح بخروجه من مرماه للتصدي للكرة اللولبية التي لعبها قائد الهلال هيثم مصطفي من مخالفة علي بعد 35 مترا وسط كماشة من مدافعي النيل ومشاركة حارس مرماهم لترتد من معاوية الامين احد ابرز لاعبي النيل في المباراة لتجد مهند الطاهر المتابع ليودعها الشباك رأسية بذكاء في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بتقدم هلالي دون رد للفريق الضيف النيل الحصاحيصا.

    شوط رتيب وممل:

    شوط اللعب الثاني جاء رتيبا ومملا حيث لم يقدم فيه الفريقان الاداء المتوقع حيث كثرت الاخطاء في التمرير وعدم استغلال الفرص الاستغلال الامثل وغاب الشكل الفني وانتهج لاعبو النيل اسلوب اللعب العنيف والضرب بدون كرة مع نجوم الهلال في اكثر من حالة مع البرنس هيثم مصطفي ومهند الطاهر.

    ومن جانبه حاول نجوم الهلال حسم النيل بهدف ثالث سربع الا ان تماسك دفاع النيل افسد معظم الفرص القليلة التي وجدها الهلال.

    ودفع كامبوس واحمد ساري بالعديد من العناصر لتغيير واقع المباراة من اجل اظهار الشكل الفني المطلوب الا ان العناصر البديلة لم تكن في المستوي المتوقع .

    غلطة الشاطر بـ 10:

    كاد فريق النيل الحصاحيصا ان يسجل من اضمن فرص المباراة ويهز شباك المعز قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة عندما وقع نجم الهلال مهند الطاهر في خطأ فادح علي طريقة المثل القائل غلطة الشاطر بـ 10 وهو يمرر كرة خاطئة امام راس خط 18 في غياب لاعب هلالي ليخطف المحترف اليوغندي جوزيف الكرة بدون تركيز لكنه لم يلحق بالكرة ولم يستفد منها في احراز هدف كان سيكون في متناول يده خاصة وانه كان سيكون بدون مراقبة وفي مواجهة الحارس المعز في حالة انفراد بالكامل.

    حتي اعلن الحكم عن انتهاء اللقاء بفوز الهلال بثنائية الغزال رافعا رصيده من النقاط الي 30 نقطة فيما تجمد فريق النيل في رصيد 14 نقطة.

    الهلال يشرك 14 لاعبا في المباراة

    اشرك الهلال 14 لاعبا في مباراة النيل بالامس حيث لعب بتشكيلة ضمت الحارس المعز محجوب، ديمبا، امادو، سامي عبد الله، منير امبدة، خليفة، مهند الطاهر، علاء الدين يوسف، التاج، امبيلي، كاريكا، ادوارد سادومبا. خمس بطاقات صفراء في لقاء الهلال والنيل ادار لقاء الهلال والنيل الحصاحيصا في الدوري الممتاز امس طاقم تحكيم متواضع بقيادة الحكم ياسر العوض الذي اشهر خمس بطاقات صفراء في وجه لاعبي الفريقين في محاولة منه للحد من العنف الذي مارسه لاعبو النيل مع الهلال حيث اشهر ثلاث بطاقات للاعبي النيل عادل بخاري وعبد الله والمحترف كاباقامبي بينما نال سامي عبد الله وامبيلي من الهلال ونال الحكم سخط الفريقين بقراراته المتاخرة وغير الموفقة. تشكيلة النيل خاض فريق النيل الحصاحيصا مباراته امام الهلال بتشكيلة تكونت من محمد ادم في حراسة المرمي، معاوية الامين، عادل بخاري، عبد الله عبدالواحد، عبد الله ضفر، احمد بابكر، احمد ادريس، زرياب، جون شيري، جلال ابراهيم، نور الدين عنتر، عبد الرحمن السعودي، كاباقامبي، اسامة التعايشة. المدرب العام للنيل: فقدنا الثلاثي الدولي وخسرنا باخطاء فنية من الهلال عزا اسماعيل سعد المدرب العام لفريق النيل الحصاحيصا خسارة فريقه امام الهلال في لقائهما الدوري امس لاخطاء دفاعية قاتلة اغتنمها الهلال واحرز منها هدفي الفوز وقال سعد رغم الخسارة الا ان الفريق قد ادي مباراة قوية وقاسم الهلال الندية ووجد اكثر من فرصة لكن لازمه سوء الطالع وتحسر المدرب العام للنيل لفقدان جهود الثلاثي الدولي بالفريق علاء الدين البلدوزر وكرنقو ومنتصر فرج الله العائدون من المنتخب نسبة لتعرضهم للملاريا قبل المباراة ولم يتمكنوا من المشاركة في اهم المباريات واضطرينا في الجهاز الفني لاشراك بدائل في وقت ضيق لخلافتهم. وقال ان الحكم صرف لنا ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني مع المحترف كابا قيمي ورغم ذلك فقد استحق الهلال الانتصار في الشوط الاول مؤكدا ان الغيابات قد كان لها تاثير واضح في صفوف الفريق ولكن سنعمل علي التعويض في مباراتي الخرطوم والامل عطبرة في الاسبوعين الاخيرين للدوري الذي نأمل ان ننهي مرحلته الاولى بعشرين نقطة. اقبال ضعيف في لقاء الهلال والنيل حظي لقاء الهلال وضيفه النيل الحصاحيصا باقبال جماهيري ضعيف في مباراتهما الدورية امس بسبب استنكار جماهير الفريق التي حاصرت مدير الكرة عبدالمهيمن الامين عقب المباراة مطالبة بفتح التدريبات لهم لمساندة اللاعبين ورفع الروح المعنوية قبل مباراتي حي العرب بورتسودان والمريخ في الدورة الاولى للممتاز.
    ود الهلاليه
    ود الهلاليه
    عضو برونزى
    عضو برونزى


    ذكر عدد الرسائل : 570
    العمر : 31
    علم الدولة : الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال SudanC
    المهنة : الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Studen10
    نقاط : 680
    تاريخ التسجيل : 13/07/2011

    الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال Empty رد: الهلال يعبر النيل بثنائية الغزال

    مُساهمة من طرف ود الهلاليه الخميس 14 يوليو - 3:16

    مشكووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 28 أبريل - 10:36